المنتدى التربوي الشامل - علوم بلا حدود

المنتدى التربوي الشامل - علوم بلا حدود

منتدى كل العرب والمسلمين لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حماس لنتنياهو: سوف تعزي جنودك قريبًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو صهيب
Admin
avatar

عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

مُساهمةموضوع: حماس لنتنياهو: سوف تعزي جنودك قريبًا   الجمعة 08 أكتوبر 2010, 21:42

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس أن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو سوف يعزي جنوده قريبًا، بعدما هنأهم يوم الجمعة 08 اكتوبر 2010 على جريمة اغتيال قائديْ القسام.
وجاء وعيد أبو زهري خلال كلمة ألقاها في مسيرة جماهيرية حاشدة خرجت مساء اليوم من مساجد رفح تنديدًا بالجريمة الصهيونية في مدينة الخليل التي أسفرت عن استشهاد قائدين قساميين في الضفة.
وقال الناطق باسم حماس: "الحركة اتخذت من المقاومة طريقًا، ولن تتخلى عن هذا النهج مهما بلغت التضحيات، والرد على الجريمة الصهيونية كائن لا محالة ودماء الكرمي والنتشة لن تضيع هدرًا".
وأضاف: "حماس ترفض خيار المفاوضات وتندد بما تمارسه سلطة فتح في الضفة الغربية من قمع للمقاومة وتنسيق أمني مع الاحتلال، وإن هذه الجريمة الصهيونية هي ثمرة التعاون بين السلطة والاحتلال".
وبحسب شبكة "فلسطين الآن" أشار أبو زهري إلى اللقاءات التي جمعت قادة وضباط من جيش الاحتلال بقادة من الأجهزة الأمنية في كل من رام الله وجنين ونابلس وكانت على أعلى المستويات، واتهمهم بالتعاون لضرب المقاومة.
مطالبة العرب باتخاذ قرارات جريئة
ووجّه الناطق باسم حماس رسالة إلى العرب المجتمعين في قمة سرت وطالبهم بأن يتخذوا قرارات جريئة بشأن القضية الفلسطينية ونصرتها، ورفع الغطاء عن المفاوضات الفلسطينية الصهيونية.
وكان آلاف المواطنين خرجوا بعد صلاة المغرب مساء اليوم في مسيرة غاضبة تلبية لدعوة حركة حماس في مدينة رفح ورددوا خلالها الشعارات المنددة بجريمة الاحتلال في الخليل، والتنسيق الأمني الذي تمارسه سلطة فتح للنيل من المقاومة.
وحمل المواطنون مجسمًا يجسد جثماني الشهيدين القساميين نشأت الكرمي ومأمون النتشة، وأحرقوا خلال المسيرة علم الكيان الصهيوني تعبيرًا عن غضبهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://allalom.a7larab.net
 
حماس لنتنياهو: سوف تعزي جنودك قريبًا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى التربوي الشامل - علوم بلا حدود :: الفئة الأولى :: المنتدى العام :: القضية الفلسطينية-
انتقل الى: