المنتدى التربوي الشامل - علوم بلا حدود

المنتدى التربوي الشامل - علوم بلا حدود

منتدى كل العرب والمسلمين لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشويش متعمد!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامر



عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: تشويش متعمد!!!    الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 18:27

بسم الله الرحمن الرحيم
تشويش متعمد تتعرض له القنوات الاسلامية (وصال-وصفا)هذه هي حيلة الضعيف ايها الروافض فبعد أن فضحتكم وكشفت دجل وكذب المعممين وتناقضاتهم ارتعدت فرائسهم خوفاًمن مواصلة فضح المذهب الشيعي وتعرية المعممين أمام عوام الشيعة فهبوا لعمل تشويش على قناتي وصال وصفا لاسكاتهم وايقافهم بأي شكل كان ..يقول المثل لابطل من غير جروح).ويقولالشجرةالمثمرة تُرمى بالحجارة؛والعقيمة تبقى سليمة)وهنا أود أن أوجه رسالة الى القنوات الاسلامية لأن تتحد وتجتمع وتناقش اطلاق قمر صناعي تتحكم فيه القنوات الاسلامية ويكون تحت اشرافها وسيطرتها لحماية القنوات الاسلامية من العبث والايقافات المتكررة لتبقى منبراً لتوضيح الحقيقة....والله الموفق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشويش متعمد!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى التربوي الشامل - علوم بلا حدود :: الفئة الأولى :: المنتدى العام :: آخر الأخبار والمستجدات-
انتقل الى: